ابيكس المحدودة للتكنولوجيا الحيوية

خدمة آند المنتجات

استخراج الجذر فليسيفلووير درنة

استخراج الجذر فليسيفلووير درنة

ابيكس المحدودة للتكنولوجيا الحيوية واحدة من مصنعي استخراج fo-تي الصين الرائدة مجهزة بمصنّع المهنية، واستخراج بكم fo رخيصة بالجملة-تي، قال شو وو استخراج، استخراج مولتيفلوروم بطباط، استخراج الطبيعية fo-تي، فليسيفلووير الدرنات الجذرية مقتطف من لنا. مقدمة موجزة ل--تي...

الدردشة الآن
Products Details

الدالة

وينعكس وظيفتها في العناية بالشعر والمضادة للشيخوخة. وقد أظهرت الدراسات أن مولتيفلوروم بطباط يمكن أن تؤخر الشيخوخة، وفي فيتامين (ه) يمكن أن يمنع التجديد التجاعيد. عدد كبير من المنتجات وبيروكسيد دهني تتراكم في الشيخوخة الحيوانات، مصحوبا بانخفاض في النشاط الفاءق دسموتاز. وأظهرت النتائج أن مولتيفلوروم بطباط يمكن أن تقلل إلى حد كبير محتوى malondialdehyde في أنسجة المخ والكبد في الفئران الذين تتراوح أعمارهم بين وزيادة محتوى الإرسال مونوأمين في الدماغ وتعزيز نشاط الهيئة العامة للسدود وتعوق إلى حد كبير مونوأمين أوكسيديز-ب في أنسجة المخ والكبد في الفئران الذين تتراوح أعمارهم بين. النشاط، وبالتالي القضاء على الضرر الراديكالية الحرة للجسم، وتأخير حدوث الشيخوخة والمرض. وتقترح نظرية الجذور الحرة أن تشكيل وترسب الدهن الأكاسيد الفوقية يمكن أن يسبب سلسلة من أعراض الشيخوخة. لذلك، محتوى بيروكسيد دهني أحد المؤشرات الرئيسية لتقييم الشيخوخة. وبيروكسيد من مولتيفلوروم بطباط استخراج على الجلد الماوس تشكيل المضمون له تأثير مثبطة واضحة جداً، مما يشير إلى أن مولتيفلوروم بطباط قد أثر تأخير شيخوخة الجلد ويمكن استخدامها كمستحضرات تجميل المضادة لشيخوخة جلد جيدة المادة المضافة. وبالإضافة إلى ذلك، مولتيفلوروم بطباط يمكن أن تحسن إلى حد كبير قدرة إصلاح أضرار الحمض النووي من الخلايا اللمفية الطرفية في الفئران الذين تتراوح أعمارهم بين، التي تعوق نشاط العصبية في الجهاز العصبي المركزي عن طريق تثبيط نشاط مونوأمين أوكسيديز-ب في الدماغ، وبالتالي تنظيم نشاط الجهاز العصبي المركزي وتؤخر الشيخوخة في الدماغ.


مزايا

1-تأخير الشيخوخة، على الرغم من أنه يبدو أن بطباط مولتيفلوروم لا يعطي الناس شعور مغذية، ولكن في الواقع، مولتيفلوروم بطباط يمكن محاربة الجذور الحرة، الجذور الحرة سبب هام جداً للشيخوخة البشرية، حيث أنها يمكن أن تؤخر الشيخوخة.

2-بطباط مولتيفلوروم يمكن أن تحفز سوبرارينال، هو أمر مهم جداً بالنسبة لنا في إفراز الجسم، حيث أنه يمكن أن يساعد من حيث كفاءة لنا تنظيم إفراز الجسم.

3-بطباط مولتيفلوروم يمكن أن تعزز قدرة الخلايا الجذعية في نخاع العظام، يمكن أن يعزز قدرة الجسم لدينا على المكونة للدم، مفيد جداً للجسم.

4-بطباط مولتيفلوروم أيضا دواء سحري جداً للكبد، مساعدة لنا حماية الكبد، يمكن القيام بدور الكبد وإصلاح.

Hot Tags: استخراج الجذر فليسيفلووير الدرنات، الصين، مصنعين، مصنع، بالجملة، رخيصة
المنتجات ذات الصلة
التحقيق
التحقيق
اتصل بنا
عنوان: رقم 6 ش 4 جانجبا، مدينة شيان منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان 710077، الصين.
الهاتف: +86 (29) 8860 1330
فاكس: +86(29) 8860 9131
البريد الإلكتروني: info@apex-bio.com
الصفحة الرئيسية | معلومات عنا | خدمة آند المنتجات | أخبار | المعرفه | مراقبة الجودة | اتصل بنا | الهاتف المحمول | XML | الرئيسية الصفحة

Apex Biotech Ltd

Products&Service

Customized extract

Tuber Fleeceflower Root Extract

Tuber Fleeceflower Root Extract

Apex Biotech Ltd is one of the leading China fo-ti extract manufacturers equipped with professional factory, welcome to wholesale cheap fo-ti extract, he shou wu extract, polygonum multiflorum extract, natural fo-ti extract, tuber fleeceflower root extract from us. Brief Introduction Fo-ti...

Chat Now
Products Details

Function

Its function is reflected in hair care and anti-aging. Studies have shown that Polygonum multiflorum can delay aging, and its vitamin E can prevent wrinkles regeneration. A large number of lipid peroxidation products accumulate in aging animals, accompanied by a decrease in superoxide dismutase activity. The results showed that Polygonum multiflorum can significantly reduce the content of malondialdehyde in the brain and liver tissues of aged mice, increase the content of monoamine transmitters in the brain, enhance the activity of SOD, and significantly inhibit the monoamine oxidase-B in the brain and liver tissues of aged mice. Activity, thereby eliminating free radical damage to the body, delaying the occurrence of aging and disease. The theory of free radicals suggests that the formation and deposition of lipid peroxides can cause a series of aging symptoms. Therefore, the content of lipid peroxide is one of the main indicators for evaluating aging. The lipid peroxidation of Polygonum multiflorum extract on mouse skin The formation of the substance has a very obvious inhibitory effect, indicating that Polygonum multiflorum has the effect of delaying skin aging and can be used as a good skin anti-aging cosmetic additive. In addition, Polygonum multiflorum can significantly improve the DNA damage repair ability of peripheral lymphocytes in aged rats, inhibiting the activity of central nervous system neurotransmitters by inhibiting the activity of monoamine oxidase-B in the brain, thereby regulating central nervous system activity and delaying aging of the brain.


Advantages

1. Delaying aging, although it seems that Polygonum multiflorum does not give people a nutritious feeling, but in fact, Polygonum multiflorum can fight free radicals, free radicals are a very important cause of human aging, so it can delay aging.

2. Polygonum multiflorum can stimulate the suprarenal, which is very important for us in the body secretion, so in terms of efficacy he can help us regulate the body's secretion.

3. Polygonum multiflorum can enhance the ability of stem cells in the bone marrow, can enhance our body's ability to hematopoietic, is very beneficial to the body.

4. Polygonum multiflorum is also a very magical medicine for the liver, can help us protect the liver, can do the role of liver and repair.

Hot Tags: tuber fleeceflower root extract, China, manufacturers, factory, wholesale, cheap
Related Products
Feedback
Feedback
Contact Us
Address: No.6 Zhangba 4th Rd., Xi’an Hi-Tech Zone, Xi'an 710077, China.
Tel: +86 (29) 8860 1330
Fax: +86(29) 8860 9131
E-mail:micro_cao@126.com
Home | About Us | Products&Service | News | Knowledge | Quality Control | Contact Us | Mobile | XML