ابيكس المحدودة للتكنولوجيا الحيوية

خدمة آند المنتجات

Zingiber Officinale Root Extract

Zingiber Officinale Root Extract

اسم المنتج: استخراج الجذر الزنجبيل اللاتينية الاسم: Zingiber officinale استخدام الجزء: الجذر المواصفات: 1 ٪ -6 ٪ gingerols بواسطة HPLC ، 10 ٪ -15 ٪ gingerol بواسطة HPLC ، Water-soluble1 ٪ بواسطة HPLC

الدردشة الآن
Products Details

مقدمة مختصرة

اسم المنتج: استخراج الجذر الزنجبيل

الاسم اللاتيني: Zingiber officinale

استخدام الجزء: الجذر

المواصفات: 1٪ -6٪ جينجرول بواسطة HPLC ، 10٪ -15٪ جينجرول بواسطة HPLC ، Water-soluble1٪ بواسطة HPLC

المظهر: مسحوق أصفر بني

رائحة: المميزة

الفوائد الصحية

1. تأثير مضاد للالتهابات: بالإضافة إلى تأثير الحد من الغثيان والقيء ، منذ فترة طويلة يستخدم استخراج الزنجبيل للحد من آثار التهاب في وقت الطب التقليدي. على سبيل المثال ، التهاب المفاصل ، التهاب القصبات والتهاب القولون التقرحي.

2. التأثير المغذي الجهاز الهضمي: يعتبر الزنجبيل بمثابة منشط للقناة الهضمية ، والذي يحفز وظيفة الجهاز الهضمي ويغذي عضلات الأمعاء. هذه الميزة تساعد على تحريك المادة في الجهاز الهضمي ويقلل من التهيج للأمعاء. قد يحمي الزنجبيل المعدة من آثار الكحول والأدوية المضادة للالتهاب غير الستيرويدية (NSAIDs) وقد يساعد في الوقاية من التقرحات.

3. صحة القلب والأوعية الدموية ، وما إلى ذلك: الزنجبيل يمكن أن يدعم أيضا صحة القلب والأوعية الدموية عن طريق الحد من اللزوجة الصفائح الدموية والحد من التراكم. تشير دراسة أولية صغيرة إلى أن الزنجبيل يمكن أن يخفض الكوليسترول ويمنع تخثر الدم. هذه الوظائف تحمي الأوعية الدموية من آثار انسداد وعرقلة مثل تصلب الشرايين. ومع ذلك ، لا تزال هناك حاجة لمزيد من الأبحاث لمعرفة ما إذا كانت هذه النتائج الأولية مفيدة في نهاية المطاف للبشر.


الوضعية

يستخدم جذر الزنجبيل على نطاق واسع كمساعدات في الجهاز الهضمي لضيق معتدل في المعدة وينصح به المعالجون المتخصصون للمساعدة في منع أو علاج الغثيان والقيء الناجمين عن دوار الحركة والحمل وغير ذلك. وله وظائف تقوية المعدة وقرحة المعدة والمرارة والحماية الكبد ، وتعزيز القلب ، وتثبيط تراكم الصفائح الدموية ، ومنع هالة ، ومكافحة الورم ، تثبيط مركزي ، وتعزيز الحصانة ، مضاد للجراثيم ، ومبيدات الحشرات ومضاد للالتهابات ، وأيضا قوية القدرة المضادة للأكسدة. . تستخدم كمضاف غذائي ؛ تستخدم لصياغة النكهات.

معلومات تقنية

6-الزنجبيل

8-الزنجبيل

6-shogaol

10-الزنجبيل


رسم كروماتوغرافي نموذجي لمستخلص جذور الزنجبيل (Gingerols5٪)


التعبئة: بواسطة 25kgs / طبل ، الداخلية بواسطة كيس بلاستيكي مزدوج.

التخزين تخزينها في حاوية مغلقة جيدا وجاف جيدا ، الابتعاد عن الرطوبة والضوء القوي / الحرارة.

العمر الافتراضي: عامين في ظل حالة التخزين بشكل جيد.

Hot Tags: zingiber officinale استخراج الجذر ، الصين ، مصنعين ، مصنع ، بالجملة ، ورخيصة
المنتجات ذات الصلة
التحقيق
التحقيق
اتصل بنا
عنوان: رقم 6 ش 4 جانجبا، مدينة شيان منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان 710077، الصين.
الهاتف: +86 (29) 8860 1330
فاكس: +86(29) 8860 9131
البريد الإلكتروني:info@apex-bio.com
الصفحة الرئيسية | معلومات عنا | خدمة آند المنتجات | أخبار | المعرفه | مراقبة الجودة | اتصل بنا | الهاتف المحمول | XML | الرئيسية الصفحة

Apex Biotech Ltd

Products&Service

Zingiber Officinale Root Extract

Zingiber Officinale Root Extract

Product Name:Ginger Root Extract Latin Name:Zingiber officinale Used Part:Root Specs:1%-6% gingerols by HPLC, 10%-15%gingerol by HPLC, Water-soluble1% by HPLC

Chat Now
Products Details

Brief Introduction  

Product Name:Ginger Root Extract

Latin Name:Zingiber officinale

Used Part:Root

Specs:1%-6% gingerols by HPLC, 10%-15%gingerol by HPLC, Water-soluble1% by HPLC

Appearance:Yellow Brown Powder

Odor:Characteristic

Health Benefits

1. Anti-inflammatory effect: In addition to the effect of reducing nausea and vomiting, ginger extract has long been used to reduce the effects of inflammation in traditional medicine time. For example, arthritis, bronchitis and ulcerative colitis.

2. Digestive tract nourishing effect: Ginger is considered as a tonic for the digestive tract, which stimulates digestive function and nourishes the intestinal muscles. This feature helps the substance move in the digestive tract and reduces irritation to the intestines. Ginger may protect the stomach from the effects of alcohol and non-steroidal anti-inflammatory drugs (NSAIDs) and may help prevent ulcers.

3. Cardiovascular health, etc.: Ginger can also support cardiovascular health by reducing platelet viscosity and reducing accumulation. A small preliminary study indicates that ginger can lower cholesterol and prevent blood clotting. These functions protect the blood vessels from the effects of obstruction and obstruction such as atherosclerosis. However, more research is still needed to see if these preliminary findings are ultimately beneficial to humans.


Application

Ginger root is widely used as a digestive aid for mild stomach discomfort and is recommended by professional herbalists to help prevent or treat nausea and vomiting caused by motion sickness, pregnancy, etc. It has the functions of strengthening stomach and stomach ulcer, gallbladder, protecting liver, strengthening heart, inhibiting platelet aggregation, preventing halo, anti-tumor, central inhibition, enhancing immunity, antibacterial, insecticidal and anti-inflammatory, and also has strong antioxidant capacity. . Used as a food additive; used to formulate flavors.

Technical Information

6-gingerol

8-gingerol

6-shogaol

10-gingerol


Typical Chromatogram OF Ginger Root Extract(Gingerols5%)


Packing: By 25kgs/drum, inner by double plastic bag.

Storage Stored in a cool&dry well-closed container, keep away from moisture and strong light/heat.

Shelf life: Two years under well storage situation.

Hot Tags: zingiber officinale root extract, China, manufacturers, factory, wholesale, cheap
Related Products
Feedback
Feedback
Contact Us
Address: No.6 Zhangba 4th Rd., Xi’an Hi-Tech Zone, Xi'an 710077, China.
Tel: +86 (29) 8860 1330
Fax: +86(29) 8860 9131
E-mail:micro_cao@126.com
Home | About Us | Products&Service | News | Knowledge | Quality Control | Contact Us | Mobile | XML